اخبار طرابلس

ابنة طرابلس ميرا عامر الكمالي تحصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي من جامعة في سويسرا/ مبارك لابنة طرابلس تفوقها الميمون / اسرة تحرير مركز ومجموعة النهوض

ابنة طرابلس ميرا عامر الكمالي تحصل على شهادة الدكتوراه في هندسة الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي من جامعة في سويسرا

نالت ابنة طرابلس ميرا عامر الكمالي شهادة الدكتوراه من جامعة في سويسرا في 25 مايو 2023.

وقد خضعت لمناقشتين، الأولى على مستوى الجامعة والكادر الاكاديمي والثانية عامة، وتفوقت في الإجابة على أسئلة الحضور بشكلٍ ممتاز.

كانت لحظات الفخر والسعادة حاضرةً، فلم تكن هذه الشهادة إنجازًا عاديًا، إذ ان الدكتورة ميرا الكمالي قد كتبت وشاركت خلال السنوات الأخيرة في كتابة 27 بحثًا علميًا منشورًا، كما وشاركت في مؤتمرات عالمية في ايطاليا وفرنسا وهولندا وفازت في مسابقةٍ بتقديم رسالة بحث الدكتوراه في 3 دقائق فقط ، على صعيد سويسرا .

اليوم، تتبوأ الدكتورة الكمالي مركزًا مرموقًا في إحدى الشركات الكبرى في سويسرا، حيث تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي الذي يتطلب مهاراتٍ وخبراتٍ تقنيةٍ متقدمةٍ، ومشروعها الحالي هو في مجال الذكاء الاصطناعي في القطاع المصرفي الخاص.

إنها نتيجةٌ للتفاني والعمل الجاد في مجال البحث العلمي، والذي يسهم في تطوير المجتمع والاقتصاد.

تهانينا لها ولوالديها عامر الكمالي وايمان درنيقة الكمالي !
وهنيئا للبنان ولطرابلس بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi