التواصل الاجتماعي

هل يتم كف يد القاضي عقيقي ؟/الشراع

مجلة الشراع 27 تشرين اول 2021
تتحدث اوساط قانونية عن امكانية التقدم بطلب من محامي رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لكف يد  مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي فادي عقيقي الذي كان استدعى جعجع للاستماع اليه ليس كشاهد ولا كمتهم بما اعتبره قانونيون بدعة جديدة هدفها إيصال جعجع الى وزارة الدفاع ليتم هناك توجيه تهمة التحريض على ارتكاب جريمة اطلاق النار على متظاهرين في عين الرمانة ذات الاغلبية المارونية  التي دخلوها قادمين من منطقة الشياح ذات الغالبية الساحقة من الشيعة.. والقبض عليه عبر إحضار شهود يؤكدون هذا الامر   .وسبب طلب كف يد عقيقي   هو الإرتياب المشروع حيث انه متزوج من القاضية ندى دكروب وهي ابنة شقيقة رئيس مجلس النواب نبيه بري الذي تعتبر جماعاته في حركة امل في حالة نزاع دموي مع القوات اللبنانية( رئيسها سمير جعجع )  المتهمة من جماعة امل بأنها اطلقت النار على جماعتها اثناء المواجهة في عين الرمانة عند مستديرة الطيونة يوم 14/10/2021 ..
والقاضية دكروب زوج القاضي عقيقي كانت حكمت ضد القوات اللبنانية في القضية التي رفعتها القوات ضد المؤسسةاللبنانية للإرسال… وهذا ما يزيد الإرتياب حجة لطلب كف يد عقيقي – كما يقول قانونيون .

 

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi