الخدمات الاعلامية

بايدن تعمد محادثة ميقاتي / الشراع

بايدن تعمد محادثة ميقاتي

مجلة الشراع 18 تشرين ثاني 2021

في معلومات خاصة بـ “الشراع” ،فان ما تم تداوله همساً في بعض الاوساط عن لقاء عقد بين الرئيس نجيب ميقاتي والرئيس الاميركي جو بايدن خلال قمة المناخ التي عقدت في مدينة غلاسكو صحيح ودقيق، وإن كان لم يتم الاعلان عنه او تداوله اعلامياً.

وفي المعلومات ايضا ان اللقاء لم يكن مقررا كما لم يتخذ طابعا رسميا على غرار لقاءات ميقاتي مع كبار المسؤولين في الدول المشاركة في القمة وبينهم الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، بل على عقد على الواقف بين بايدن ورئيس الحكومة. وكان لافتا ان الرئيس الاميركي تعمد التحدث مع ميقاتي في دردشة تناولت الوضع في لبنان في لفتة اميركية واضحة المعنى والمغزى.

وبالطبع فان ميقاتي لم يكشف عن ذلك ولم يكشف بالتالي عما دار في اللقاء الذي لم يدم سوى دقائق بينه وبين بايدن، الا ان الواضح ان اللقاء جاء لتوكيد ما دار خلال اجتماعه مع وزير الخارجية الاميركي انطوني بلينكن الذي اكد دعم بلاده للبنان وضرورة اطلاق عملية الاصلاح وفقا للخطاب الاميركي المعلن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi