اخبار لبنان

كشافة الغد احتفلت بالاستقلال في المناطق ونوهت بتضحيات الجيش

نظمت جمعية كشافة الغد في لبنان سلسلة احتفالات ومسرات في طرابلس ولبنان، وذلك بتوجهات رئيس الجمعية الفخري الوزير السابق حسن مراد ومتابعة رئيس الجمعية القائد عبد الرزاق عواد.

طرابلس
ففي طرابلس، نظمت الجمعية مسيرة كشفية كبرى، تلاها احتفال الاستقلال في ثكنة بهجت غانم في القبة مع لواء المشاة الثاني عشر، حيث قدم خلاله رئيس الجمعية القائد عواد درعا إلى قائد اللواء عربون محبة ووفاء للجيش اللبناني، ثم عزفت الفرقة الموسيقية الكشفية النشيد الوطني ومعزوفة الجيش، بعدها زار وفد من الجمعية قائد المنطقة العسكرية في مكتبه، وقدم له درعا تقديرية للجيش ودوره الريادي.

القلمون
كذلك اقامت الجمعية مسيرة كشفية في بلدة القلمون، جالت في شوارع البلدة، تقدمها الفرقة الموسيقية وحملة الاعلام، ورحب الاهالي بالكشافين ونثروا عليهم الارز والورود.

المنية
كما أقامت الجمعية مسيرة كشفية وحواجز بالمناسبة في مدينة المنية، جالت في الشوارع الداخلية وعلى الاوتوستراد الدولي وانتهت في ثانوية المنية.
صيدا
كذلك، قام وفد برئاسة نائب رئيس الجمعية المهندس أحمد حبلي بزيارة ثكنة محمد زغيب في صيدا، حيث قدموا التهاني للضباط والرتباء والجنود، ووضع نائب الرئيس الجمعية اكليلا على نصب شهداء الجيش.
كما نظمت مفوضية صيدا والجنوب مسيرة كشفية تقدمها الفرقة الموسيقية وحملة الاعلام، وجالت في شوارع المدينة، حيث أعطت جوا من البهجة والفرح.

جبل لبنان
كما نظمت مفوضية جبل لبنان في الجمعية، حواجز محبة في عيدي العلم والاستقلال، ووزعوا الاعلام اللبنانية واعلام الجيش اللبناني على السيارات والمارة ، وذلك بحضور مفوض جبل لبنان جورج سليم وبإشراف مفوض تنمية القيادات انطوان فغالي، وكذلك شارك فوج السلام في بلدة حومال في حملة تشجير.

البقاع
وفي البقاع، اقامت مفوضية البقاع مسيرة كشفية، تقدمها الفرقة الموسيقية وجالت في بلدات الصويرة، المنصورة وكفريا.
كذلك قام وفد بزيارة ثكنة الجيش اللبناني في البقاع، حيث قدم امين شؤون الكشفية في مؤسسات الغد الافضل وقادة الجمعية في البقاع التهاني الى الضباط والجنود في الثكنة، وأكدوا شكرهم ل “الجيش وتضحياته في سبيل الوطن وحماية مؤسساته ومواطنيه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi