اخبار لبنان

اقتطاع مبلغ من رواتب العسكريين..توضيح لـ”الجيش”

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

ورد في إحدى الصحف المحلية خبر يزعم اقتطاع مبلغ مئة وعشرين ألف ليرة من رواتب العسكريين مقابل “صندوقة مؤونة” تُوزع عليهم شهرياً.

يهم قيادة الجيش أن تنفي صحة هذا الخبر جملة وتفصيلاً، وتوضح أنها ونظراً للضائقة الاقتصادية والمعيشية التي تمرّ بها البلاد قد عمدت منذ مدة إلى تأمين مواد غذائية من السوق المحلي بأسعار مقبولة وتناسب رواتب العسكريين، ولمن يرغب منهم، بالإضافة إلى المساعدات الغذائية التي تصل من قبل الدول الصديقة والشقيقة وتوزع على العسكريين مجاناً.

وتتابع قيادة الجيش سعيها للتخفيف من الأعباء المعيشية عن كاهل عناصرها لتجاوز هذه الفترة الصعبة، وتجدد دعوتها وسائل الإعلام للعودة إلى بياناتها الرسمية الصادرة عن مديرية التوجيه والتي تُنشر على الموقع الرسمي للجيش وعبر صفحات التواصل الاجتماعي التابعة له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi