الخدمات الاعلامية

تحية لمناضلي المغرب/ مساهمة من الاستاذ معن بشور

كل التحية. لمناضلي المغرب الذين عبّروا بكل الوسائل المتاحة عن رفضهم لزيارة وزير الحرب الصهيوني إلى بلادهم وعقد اتفاقية عسكرية مع حكومتهم، سواء عبر وقفة شجاعة في العاصمة رغم القمع، اوبيانات واطلالات إعلامية، مؤكدين أن اتفاق التطبيع مع الحكومة المغربية ليس اتفاقاً ذا بعد سياحي وتجاري كما تمّ الترويج له، بل هو تحالف عسكري يستهدف الأمن والاستقرار في المغرب العربي ويهدف إلى إشعال الحروب ببن اقطارها لا سيّما بين المغرب والجزائر، كما يقود إلى تصعيد القمع ضد الأصوات الحرّة في المغرب.
ان أخطر ما في هذه الزيارة إنها تأتي من المغرب الذي يحكمه ملك هو رئيس لجنة القدس، فيما القدس والاقصى والقيامة تتعرّض لأبشع ممارسات التدنيس والتهويد والتهجير على يد غانتس وأمثاله.
اننا إذ نشّد على يدّ اخواتنا وإخواننا المناضلين في المغرب سواء في الجبهة المغربية لمناهضة التطبيع أو مجموعة العمل الوطنية أو المرصد المغربي لمناهضة التطبيع ندعو كل القوى الحيّة في الامّة لمساندتهم في نضالهم ضد التطبيع واتفاقياته واستعادة الوجه الحقيقي للمغرب، مغرب محمد عبد الكريم الخطابي وعلال الفاسي والمهدي بن بركة والفقيه البصري والعقيد الشهيد عبد القادر العلام قائد الكتيبة المغربية التي استشهد قائدها وضباطها وجنودها على أرض الجولان العربي السوري عام 1973 ناهيك بابطال حارة المغاربة في القدس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى