الخدمات الاعلامية

الجزائر: تحية وامل/ بقلم الاستاذ معن بشور

معن بشور

6/12/2021

القرارات الهامة التي أعلنها الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لدعم الشعب الفلسطيني بدءاً من استضافة ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية في الجزائر، الى تخصيص مئة مليون دولار لدولة فلسطين، إلى تخصيص 300 منحة دراسية لفائدة الطلبة الفلسطينيين، هي تأكيد جديد على ثوابت الجزائر، شعبا وقيادة ورئيساً، تجاه الشعب الفلسطيني، وتعبير عن حرص القيادة الجزائرية على الاستمرار في لعب دورها العربي والإسلامي والافريقي والعالمي المستمد من أرثها التاريخي، ومن مبادئ ثورة نوفمبر التحريرية.
من لبنان الذي تحمّل الكثير، وما يزال، من كلفة مواجهة المشروع الصهيو-استعماري، نحييّ الجزائر على مواقفها تجاه فلسطين ،ونأمل أيضا في رؤية مبادرات مماثلة تجاه لبنان الذي لم يتخلى يوماً عن واجبه تجاه قضايا أمته لاسيّما في فلسطين والجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi