اخبار طرابلس

يمق بحث واقع الإعلام المحلي مع وفد مثل المواقع الإلكترونية في طرابلس

محمد سيف 2021/12/7
يمق بحث واقع الإعلام المحلي مع وفد مثل المواقع الإلكترونية في طرابلس

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا اعلاميا يمثل الصحافة المكتوبة والمواقع الالكترونية، تقدمه ممثل نقابة محرري الصحافة في لبنان المستشار احمد درويش، مدير تحرير موقع الفيحاء ربيع المغربي،
وممثل المجلس الوطني للاعلام فيما يتعلق بالمواقع الالكترونية في الشمال رفعت الشيخ احمد، بحضور رئيس دائرة العلاقات العامة فراس حمزة، المستشار الإعلامي في محمد سيف والمصور فتحي المصري.
تحدث باسم الوفد، الزميل درويش عارضا “الواقع الإعلامي في طرابلس في ظل الأزمات المتتالية، وتأثيرها على دور وأداء المواقع الإلكترونية التي لعبت وتلعب دورا ايجابيا، واظهرت الوجه الحقيقي لطرابلس كمدينة محبة للسلام والعيش المشترك كما هي مدينة الوطنية والعلم والعلماء”.

وأكد الوفد وقوفه الى “جانب بلدية طرابلس ورئيسها في ظل الظروف الصعبة التي تمرّ بها المدينة، من خلال الرسالة الحضارية التي يجسدها دور الاعلام الهادف لمساعدة السلطات المحلية وتسليط الضوء على الايجابيات لتعزيزها وتفعيلها وعلى السلبيات لتداركها”.
كما تم الحديث عن “الدور الايجابي للمواقع الالكترونية الذي أضحى بمثابة الاعلام المحلي، مرئي ومسموع ومقروء إلكترونيا، للمناطق والمدن ويتناول شؤونها وشجونها يوميا على مدار الساعة.
بدوره، رئيس البلدية الدكتور يمق، رحب بالوفد، شاكرا ل “رجال السلطة الرابعة دورهم الإيجابي ومتابعتهم الدؤوبة لكل ما يجري في طرابلس، وتسليطهم الضوء على السلبيات لتفاديها”.
ودعا يمق الى “تعزيز العلاقة الاخوية مع الصحافيين والى التكاتف والتكامل بين السلطة المحلية والسلطة الرابعة لما فيه مصلحة المدينة ومواطنيها، إضافة الى إبراز الدور الحضاري لطرابلس الفيحاء”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi