اخبار طرابلس

السيد من اعتصام مستخدمي ضمان طرابلس : على مجلس الإدارة ان يجتمع ويقر مطالب المستخدمين

 

انفاذا لتوصية نقابة مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي نفذ موظفو ضمان طرابلس اعتصاما امام مركز ضمان طرابلس الإقليمي في الميناء بمشاركة رئيس اتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي ومدير ضمان طرابلس محمد زكي .

زكي

مدير ضمان طرابلس محمد زكي لفت في كلمة له الى أن موظفي الضمان لا سيما في طرابلس عملوا بجهد في كل المراحل وحتى خلال انتشار كورونا، وعملوا بجهد ، ونحن الفئة الوحيدة التي لم تحصل على سلسلة الرتب والرواتب من هنا نناشد مدير عام الضمان ووزير العمل التدخل لأننا بتنا في وضع ماساوي ، فنحن لا يكفينا راتبنا للتنقل او لتعبئة البنزين . حتى أننا اوقفنا في بيوتنا اشتراكات التيار الكهربائي لقد بلغنا حدا لا يقاوم من الاختناق وجئنا نرفع الصوت .

السيد

من جهته رئيس إتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال النقيب شادي السيد قال : لموظفي الضمان في طرابلس وكل لبنان ابناء وعائلات وباتت اوضاعهم مأساوية فهم يعجزون عن تلبية حاجات عائلاتهم إضافة إلى ذلك فان مركز ضمان طرابلس يلبي حاجات كل المنطقة فهو مركز اقليمي يعمل حتى بعد الدوام ومن هنا نطالب المدير العام ومعالي وزير العمل ، وبالأخص نطالب مجلس الإدارة الذي يمتنع عن اتخاذ قرارات لنسأل لماذا يقصر مجلس الادارة الا يعلم أن الموظفين هنا يلجاون الى شراء المستلزمات من مالهم الخاص الا يعلم انهم يتقاضون رواتب على اساس ال ١٥٠٠ وأنهم اذا اضطروا للاستشفاء يدفعون فارقا هائلا ، انها صرخة وننتظر التجاوب معها.

دندشي

من جهتها روعة دندشي عضو نقابة مستخدمي الضمان قالت : ان الصرخة مزدوجة فنحن نلفت الى معاناة موظفي الضمان والى المستفيدين من الضمان وما يعانونه جراء ارتفاع فاتورة الاستشفاء انها ماسة مزدوجة ونلفت عناية الجميع إليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi