اخبار لبنان

تفاصيل كاملة.. هذا ما قاله الحريري لنوابه خلال اجتماع اليوم

الرئيس سعد الحريري أبلغ نوابه خلال اجتماعه بهم اليوم بضرورة الالتزام بحضور جلسات مجلس النواب كاملة وعدم مقاطعة أي جلسة يتم الدعوة إليها في أي وقت.

وقالت مصادر نيابية في كتلة “المستقبل” لـ“لبنان24” إن “الحريري شدّد على نواب كتلة المستقبل أن يحضروا جلسة مناقشة الموازنة مع التأكيد على رفض أي تمديد لمجلس النواب”.

وأوضحت المصادر أنّ “الحريري ناقش مع نوابه حيثيات الانتخابات النيابية”، موضحة أنه “لم يمنع أحداً من الترشح، لكن تمنيه كان عدم خوض هذه الانتخابات من قبل النواب وذلك حفاظاً على إرثهم السياسي”.
وبحسب المصادر: “لقد قال الحريري بشكل حرفي: لن أمنع أحداً من الترشح للانتخابات، ولكنني لن أقبل بأن يقول أي شخص بأنه مرشح باسم تيار المستقبل أو سعد الحريري أو أخذ موافقتي بالتقدم للإنتخابات لا مباشرة ولا مواربة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi