اخبار لبنان

بعد الخروج الكارثي … الألمان يحملون ” زوجات اللاعيبين ” مسؤولية ” فضيحـــة المونديال “

بعد الخروج الكارثي من كأس العالم 2022 ، وجهت الصحافة الألمانية سهـ.ـام النقد إلى زوجات وصديقات لاعبي المنتخب ، متهمة إياهن بأنهن مملات ، ما أثر على مستوى اللاعبين وبالتالي توديع المونديال من الدور الأول للنسخة الثانية على التوالي . وودعت ألمانيا كأس العالم 2022 بعد فوز اليابان على إسبانيا 2-1 ، ولم يشفع لها فوزها على كوستاريكا 4-2 ، إذ تعادلت مع إسبانيا بالنقاط لكن الأخيرة تأهلت ثانية بفارق الأهداف . وكتبت صحيفة ” بيلد ” واسعة الانتشار أمس الجمعة عن خروج المنتخب الحائز على الكأس 4 مرات سابقة : ما هي المشكلة في زوجات وصديقات لاعبي المنتخب الوطني ؟ لماذا يغيب المرح والسعادة في وجودهن مع اللاعبين ؟. وواصلت : ” لنأخذ زوجات وصديقات لاعبي إنكلترا ، يمكن رؤية السعادة التي تغمرهن خلال السفر لدعم اللاعبين في البطولات الكبرى ، بينما الألماني ظهرن وكأنهن يشعرن بالملل وهذا تسبب بجعل اللاعبين أقل سعادة ، وظهر ذلك على أرض الملعب . ”

وختمت ” بيلد ” في رسالة قاسية لزوجات وصديقات لاعبي المنتخب : كوني سعيدة لأنك ستسافرين إلى الوطن مع ” الأقزام ” الذين أهانوا البلاد ، هذا أمر يجب أن يتوقف فوراً وأن يعود المنتخب إلى سابق عهده .

واستعان المنتخب الألماني بزوجات وصديقات اللاعبين عقب التعادل مع إسبانيا وقبل مواجــهة كوستاريكا ، لكن ذلك لم يشفع للألمان بالصعود إلى ثمن النهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى