اخبار طرابلس

محمد سيف 2022/5/20 // كرامي : لن أرد على الشتامين التزاما بقول الرسول محمد “داروا سفهاءكم”

محمد سيف 2022/5/20
كرامي : لن أرد على الشتامين التزاما بقول الرسول محمد “داروا سفهاءكم”
– في الطعن ندرس كل الأرقام وكل المعطيات التي بين أيدينا ونبني على الشيء مقتضاه

إستقبل رئيس تيار الكرامة الوزير السابق فيصل كرامي في مكتبه في قصر كرم القلة في طرابلس المحبين والحشود من ابناء المدينة، وقال في كلمة له:”اولا أبارك للبنانيين جميعا إجراء الانتخابات النيابية وتداول السلطة بشكل ديمقراطي، وبحد أدنى من المشاكل، ولا شكل لقد استطاع اللبنانيون ان يعبروا بالاستحقاق بأقل الأضرار واكيد نبارك لكل الفائزين في كل لبنان بهذا المنصب الجديد ونتمنى لهم التوفيق لما فيه مصلحة لبنان وطرابلس بالذات”.
وأضاف :” هناك نوعان من النواب نوع يعتبر ان وصوله الى مجلس النواب هو تكليف وليس تشريف ونوع اخر يعتبر ان وصوله الى مجلس النواب هو لتشفي والانتقام، ونحن نسمع نغمة، خصوصا في طرابلس، نغمة التنمر والشتائم والفوقية وكلام عن اكتساح، هذا كله بعيد عن الواقع والحقيقة، اليوم ليس وقت لكل هذه السجالات، الدولار خلال يوم واحد بعد الانتخابات أصبح 32 الف ليرة، الان وانا قادم الى المكتب بالقصر شاهدت الطوابير واقفة على كروت التشريج، لا أرى ان الوقت مناسبا لمعرفة من كتلته أكبر او أصغر او من حجمه أكبر ومن فعّال أكثر، الوقت اليوم لمعالجة الأزمات”.
وفال :” أما بما يتعلق بنا، نحن في بيت سياسي لأكثر من 100 سنة، هناك أناس اعتبروا ان هذه هي النهاية وانهم اكتسحوا وسكروا بيت كرامي وهو انتصار استراتيجي، اقول هذه معركة بحرب مفتوحة، للأسف ليس لديهم خبرة بالسياسة، اما الشتامون والشامتون فنقول لهم قدوتنا في الحياة هو الرسول محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال:”داروا سفهاءكم”، لذلك نحن لن نرد عليهم”.
وردا على سؤال حول الطعن بالنتيجة، قال:” نحن ندرس كل الأرقام وكل المعطيات التي بين أيدينا ونبني على الشيء مقتضاه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi