مقالات

متى تضع بلديتنا مصلحة طرابلس فوق اي اعتبار/ .. فيصل درنيقة

متى تضع بلديتنا مصلحة طرابلس فوق اي اعتبار ..
فيصل درنيقة
لا اريد الدخول في وحول الصراعات داخل المجلس البلدي الطرابلسي المنتخب والذي مدد له مؤخرا. ولا اسمح لنفسي ان اشيد أو ان الوم أحداً فالكل اصدقاء واخوة اعزاء علينا. ولكن ان نضيع عمر المجلس بخلافات وصراعات تعطل جلسات دورية تشل معها مصالح المدينة المؤتمنين عليها بدل ان يكون شعارنا تعالوا لكلمة سواء، وطرابلس اكبر منا ، وما ذنب طرابلس ومواطنيها ان يدفعوا ثمن صراعات مصالح وحسابات ضيقه وانانيات لا حدود لها.
اليس من حق المواطن ان يحاسب وان يعرف بواطن الامور ليكون الحكم تعالوا الان قبل الغد لنستفيد مما تبقى لكم في مجلسكم الكريم لتلتأموا وتشدوا على ايادي بعضكم البعض تحت شعار طرابلس ومواطنيها فوق الجميع قبل المساءلة من اهلكم ومواطنيكم وانني اناشد نواب المدينة ان يولوا هذا الموضوع اهتمامهم ويسارعوا لعقد لقاء في القصر البلدي لجميع اعضاء المجلس البلدي المحترمين بوجودهم للمكاشفة والمصارحة عن اسباب ما وصل إليه المجلس البلدي من تعقيدات وشلل غير مألوف وأن يستمعوا إلى شكواهم وخاصة المتعلقة بالأمور التنفيذية العالقة مع الدولة اللبنانية لحسن سير العمل والتي تعيق في بعض الاحيان تطلعات ومشاريع إنمائية تعود بالفائدة للصالح العام وذلك للوقوف على حل العراقيل التي تحول دون تنفيذ مشاريع إنمائية وتنموية كالإنارة والنظافة والصحة والطرقات والأرصفة والبيئة والاثار وغيرها كثير.
املنا كبير في التجاوب من المجلس البلدي الموقر ومن السادة النواب الاستعجال في عقد هذا اللقاء الذي من شأنه ان يضع مصلحة مدينة طرابلس فوق كل اعتبار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى