الخدمات الاعلامية

اول الغيث ثلاثة رؤساء مجالس ادارة مصارف يمثلون امام القضاء الدولي لاستجوابهم/الشراع

الشراع 10 كانون ثاني 2023

ثلاثة رؤساء مجالس ادارة لمصارف لبنانية استدعاهم التحقيق الدولي الذي يضم قضاة اوروبيين للتحقيق معهم  في فترة قريبة جداً هم:
الوزيرة السابقة ريا الحسن : رئيسة مجلس ادارة بنك البحر المتوسط ( مدبنك)
الوزير السابق مروان خير الدين رئيس مجلس ادارة بنك الموارد
رئيس مجلس ادارة بنك عودة سمير حنا
الموعد يرجح ان يكون قبل ظهر الاربعاء في 11/1/2023
المكان في الطابق الرابع في مركز مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات
الاستجواب سيكون حول ارقام المبالغ التي حولت اعتبارا من تاريخ اقفال المصارف بعد الانتفاضة الوطنية ضد الحرامية في 17/10/2019 , ومن هي الجهات والاسماء التي حولت هذه المبالغ للوصول الى معرفة من اين جاءت اموالهم
الى رؤوساء مجالس الادارة المستدعون للاستجواب ، ستكون هناك استدعاءات لمديري مصارف عديدين يشتبه في مشاركاتهم في المضاربات والتلاعب باسعار العملة وتهريبها وعقد صفقات مع صرافين ..
مصدر مطلع قال للشراع ان هناك صرافين كبار وشركات صيرفة بالاسم على لائحة الاستدعاءات تباعاً للتحقيق معهم ، وبعض هؤلاء اختفى وربما سافر حتى يرتب اموره في بلاد لا يلاحقه فيها احد !!

مجلة الشراع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi