اخبار لبنان

بعد تحقيق “بابور الموت” الذي أجراه الزميل فراس حاطوم وإدعاء محامين.. مكتب الشركات البريطاني يجمّد إجراءات تصفية شركة “سافارو”

بعد كشف تحقيق “بابور الموت” الذي أجراه الزميل فراس حاطوم، والذي أثبت تورط شركة “سافارو ليميتيد” بشحن نيترات الأمونيوم التي انفجرت في مرفأ بيروت وبعد التأكد من أن الشركة عزمت إلى شطب نفسها من السجل التجاري البريطاني بطلب تقدمت به في 12 كانون الثاني 2021، وعملاً بنص المادتين /1004/ و/1005/ من قانون الشركات البريطاني الصادر عام 2006، تقدم محامو الادعاء مازن حطيط وفاروق المغربي وطارق الحجّار وحسام الحاج بالتعاون مع جمعية رواد الحقوق fr بوكالتهم عن ضحايا تفجير المرفأ باعتراض على شطب الشركة من مكتب الشركات التجاري في بريطانيا، بعد قيامهم بتقديم كافة الأدلة والإثباتات التي تشير إلى وجود شبهات، وإمكانية ضلوع شركة سافارو ليميتيد بالتفجير نظراً لامتلاكها لشحنة نترات الأمنيوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi