اخبار لبنان

نقيب المحررين يهنئ الاعلام الرياضي

هنأ نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي الزميلات والزملاء العاملين في الاعلام الرياضي من محررين، مراسلين ميدانيين، محللين ، معلقين، ونقاد ،وذلك باليوم العالمي للصحافيين الرياضيين. وقال: إن دور الصحافيات والصحافيين الرياضيين اللبنانيين كان علامة فارقة، ليس في الاعلام اللبناني فحسب، بل في الاعلام العربي والدولي، وتقلد العديد منهم مناصب رفيعة في اتحادات صحافية رياضية عربيا ودوليا، نظرا للكفاءة التي بها يتمتعون.

في اليوم العالمي للصحافة الرياضية، نحيي كل العاملات والعاملين في هذا المجال، متمنين لهم دوام النجاح والتألق، ونؤكد دعم نقابة المحررين لهم- والكثير منهم هم في عداد أسرتها- وترفض اي مساس بحقوقهم، أو قيود على حركتهم، وتقف إلى جانبهم في اي افتئات او ظلم يطاولهم.

في عيدهم تحية من القلب إلى الصحافيات والصحافيين الرياضيين،ووعد بأن نكون معا من أجل حرية الاعلام، وصحافة رياضية مزدهرة، محصنة بالمهنية، والأخلاق والجدارة، وهي صفات يتحلى بها زميلاتنا وزملائنا، الذين نتمنى لهم النجاح الدائم والتوفيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi