الخدمات الاعلامية

“نكران الجميل” في سياسات جبران/الشراع

الشراع 23 حزيران 2023

لا حديث في الاوساط السياسية التي تدور في فلك حزب الله الا نكران الجميل كما يسمى من قبل جبران باسيل وعمه ميشال عون في التعاطي مع الحزب وما قدمه لهما خلال سنوات طويلة.

ورغم ان باسيل يحاول ان يلتف على خياراته التي اقدم عليها والذهاب الى ابعد مدى في رفض ما طرحه الحزب بالنسبة لترشيح سليمان فرنجية ، من خلال الحديث عن انجازات المقاومة حتى ظن احد قياديي الحزب انه صار مقاوماً، فان وقع وصدى قراراته لا سيما من خلال التقاطع مع سمير جعجع وسامي الجميل واخرين على مواجهة خيار حزب الله ما زالت تلقي باثارها السلبية الى درجة ان الحديث بدأ على مستوى لا يستهان به حول ما اذا كان “الغنج” الذي تعاطى به الحزب مع رئيس التيار الوطني الحر كان خطأ جسيماً وفادحا وفقا لما يظهر تباعا في الظروف الحالية.

ورغم ذلك فان الحزب ما زال يتحفظ في الدخول في سجالات مع التيار ردا على يساق ضده في وقت يتكرر ما ورد انفاً حول” نكران الجميل” الذي يطبع سياسات جبران وتوجهاته.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi