اخبار لبنان

مستخدمو مستشفى بيروت الحكومي: إضراب وإقفال كافة الأقسام الخارجية نهار غد الخميس

لفتت لجنة مستخدمي ومتعاقدي وأجراء مستشفى بيروت الحكومي الجامعي الى انه “نتيجة لإستمرار الإدارة العامة للمستشفى بتجاهل حق الموظف بالحصول على راتبه، وتقاعس الإدارة المالية للمستشفى بالمتابعة لإتمام عملية تحويل الرواتب إلى حسابات الموظفين كما يجب، فإننا وبناء لذلك وبعد مرور أسبوع على بداية الشهر وفي ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة، نعلن بإسم موظفي المستشفى عن إضراب وإقفال كافة الأقسام الخارجية نهار غد الخميس الواقع في ٢٠٢٣/١٢/٠٧، مع استمرار الخدمة للمرضى المقيمين على أن يُتلى بيان بإسم الموظفين المعتصمين عند العاشرة صباحا داخل المستشفى”.

وأشار البيان الى انه “يأتي هذا الاعتصام ليوم واحد كخطوة إحتجاجية أولية نأمل ألا نضطر لإتخاذ خطوات تصعيدية أكثر في الأيام القادمة في حال عدم إيجاد حل جذري لأزمة المستشفى الإدارية والمالية، مع الشكر والتقدير لجهود معالي وزير الصحة ولرئيس الاتحاد العمالي العام الذين لم يقصروا بجهد لتذليل العقبات وتحصيلنا لرواتبنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi