الخدمات الاعلامية

اللواء ابراهيم في كلام غير مسبوق!!/الشراع

الشراع 16 تموز 2022

ما سنصل اليه على مستوى تحديد الحدود هو اقل مما هو حق..

انه تسوية، الظروف الدولية والاقليمية للاسف تفرض علينا ان نصل الى تسوية ، فحقنا ليس الخط 29 ولا 23 بل هو حقنا في فلسطين كلها..

وهذه تسوية مؤقتة ، وكل ما نمر به في لبنان هو مؤقت، ونحن على يقين اننا سنعيد فلسطين الى اصحابها الحقيقيين ، ونحن من سنعيد فلسطين ، وهذه المياه هي فلسطينية وليست إسرائيلية..

وبهذه المناسبة ادعو الاخوة الفلسطينيين ان يعلنوا موقفاً سياسياً من هذا الموضوع من ان ما يفاوض عليه لبنان مع العدو الصهيوني ليس حقاً للعدو ، بل هو حق لنا ، واتمنى ان يسمع الاخوة الفلسطينيون وان يستجيبوا، وهذا الامر يساعدنا جداً على المستوى السياسي .

هذا الكلام غير المسبوق لأي مسؤول في لبنان ورد على لسان مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم في احتفال في بلدة الوردانية في اقليم الخروب بمناسبة افتتاح دار كبارنا التي تقيمها السيدة سامية علي ابراهيم ..

 

 اللواء ابراهيم كشف ان الكبار باتوا يشكلون 11% من سكان لبنان لأن الشباب يهاجر على الرغم من اننا لا نعطيهم جوازات ..

 

القاعة التي غصت بحضور رسمي وشعبي وفعاليات من كل الاختصاصات كانت تضج بالتصفيق تأييداً لمواقف اللواء ابراهيم التي لم يعهدها الناس من اي مسؤول سياسي منذ وقت طويل

مجلة الشراع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi