اخبار طرابلس

إلى أهل مدينتنا العزيزة، نتوجه إليكم اليوم برسالة هامة تتعلق بساحتنا العامة، ساحة عبد الناصر، والجهود التي بذلتها لجنة تجار الساحة بهذا الصدد.

لقد عملت لجنة تجار ساحة عبد الناصر بجد واجتهاد كبيرين من أجل الحفاظ على جمال ونظافة ساحتنا العامة الغالية على قلوبنا.
من أجل استعادة جمال هذه الساحة والمحافظة على نظافتها وسلامتها، قامت لجنة تجار الساحة بمبادرة فردية وشجاعة.
قمنا بالتواصل المستمر مع البلدية من أجل إزالة اشلاء الفانوس التالفة الذي أصبح خردة من حديد في الساحة، ولكن بالرغم من جهودنا، لم نتلقى الدعم من الجهات الرسمية.
لهذا السبب، قررنا التحرك والتصدي لهذه المشكلة بأنفسنا. قمنا بإزالة الفانوس على نفقتنا الخاصة، لمنع المشردين من الوصول إليه وللحفاظ على مناظرها الجميلة ونظافتها.
ومن هنا، نعلن عن خططنا المستقبلية لتحسين ساحة عبد الناصر (التل) و وسط المدينة بشكل شامل. وان شاء الله سنقوم بزراعة الحديقة وتجديدها بشكل جذاب، وسنقدم خرائط وتصاميم مفصلة لهذا الغرض في الوقت المناسب.
كما نأمل أيضًا في نشر الوعي بأهمية المحافظة على نظافة الساحة والحفاظ على جمالها.
نحن نثق في دعمكم وتعاونكم معنا في هذه الرحلة نحو تجميل وتحسين مدينتنا الحبيبة.
سنعمل بلا كلل من أجل جعل ساحتنا مكانًا أفضل للجميع.
وكل الشكر لأعضاء اللجنه الذي ساهموا على إنجاز هذا العمل من السادة طارق الحافظ و زاهر سباعي
مع خالص التقدير والاحترام،
جمعية تجار ساحة عبد الناصر وتفرعاتها
عمر أمين رحيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi