تعرف على مدينتي

معرض رشيد كرامي الدولي

يعد معرض رشيد كرامي الدولي من أهم 14 معرضاً على مستوى العالم، وهو المعرض الوحيد الرسمي في لبنان. يعتبر من أهم معالم السياحة في طربلس حيث يحرص الكثيرون على زيارته، لهندسته المعمارية الفريدة، المتمثلة في قاعاته، ومساحاته الخضراء، وبركه المائية، خاصة والذي قام على تصميمه، المهندس المعماري الشهير أوسكار نيماير، مصمم مدينة برازيليا عاصمة البرازيل.

يتألف معرض رشيد كرامي الدولي من المسرح المكشوف ذو التصميم الفريد، والذي يحتوي على 1200 مقعد، والمسرح التجريبي وهو عبارة عن مبنى كروي به مسرح دائري رائع، وصالة العرض المقفلة، والجناح اللبناني ذو التصميم المبدع، كما يوجد في معرض رشيد كرامي الدولي مطعم وفندق عالمي.
ولكن …كل ما ذكر عن معرض المدينة العريقة هو فعل ماضٍ ناقص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi