الخدمات الاعلامية

تكتم وشح معلومات حول الخطوة المقبلة للودريان/ الشراع 7 تموز 2023

الشراع 7 تموز 2023


كل ما يروج وينشر حول ما يمكن ان يقوم به وزير الخارجية الفرنسي الاسبق جان ايف لودريان ليس دقيقا
ً كما يقول مصدر واسع الاطلاع ل”الشراع”.

وحسب المصدر نفسه فان لا تسريبات فرنسية حول الافكار التي سيطرحها لودريان كما ان هناك شحاً في المعلومات الدقيقة حول الخلاصات التي وصل اليها والاقتراحات التي سيتولى طرحها ، وسط تكتم شديد من قبله ومن قبل الدائرة المحيطة بالرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون المكلفة بمتابعة الوضع في لبنان.وهو تكتم يفسره البعض بانه دليل على جدية التحرك الفرنسي في شكله الجديد.

والاهم من ذلك هو ان المصدر نفسه يعتبر انه ليس محسوماً بعد ما اذا كانت عودة لودريان ستحصل في منتصف هذا الشهر كما تشير بعض الانباء، مضيفا ان العودة لن تتم قبل تبلور الافكار النهائية التي سيطرحها وهي تحتاج الى مزيد من الاتصالات مع عدد من العواصم ولا سيما دول اللقاء الخماسي التي سيزورها قبل عودته الى لبنان.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi