اخبار لبنان

ريفي: هذه آخر حكومة لإيران في لبنان

ريفي: هذه آخر حكومة لإيران في لبنان

شدد الوزير السابق أشرف ريفي على أن “حزب الله بكل اسف كأن بفكره أن الشعب اللبناني غائب عن التطورات”، متوجهاً الى حزب الله بالقول:” نعم أنت اقمت حكومة حزب الله وإيران في لبنان وان شاء الله ستكون آخر جكومة لإيران في لبنان، نعم أنت تحمي الدويلة ولم نسمع استنكارك لما تقوم به الدول التي أنت شريكها ومتحالف معها”.
وحول كلام رئيس الحكومة حسان دياب حول الدويلات، قال:” أشك أن يتجرأ على ذكر حزب الله، إنما هو يتحدث بالعموميات وعليه أن يتذكر أنه بموقع رئيس الحكومة وهو أعلى سلطة تنفيذية في لبنان ولي له حق أن يتحدث بالعموميات فليقدم لنا قراراته بوجه الدويلة، ما هو موقفه من ماذا فعل عناصر الدويلة في وسط بيروت ولم نسمع منه أي إدانة أو استنكار سوى تلميح بالعموميات فقط لا غير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi