الخدمات الاعلامية

بعد خطاب نصر الله… وسائل إعلام عبرية تتوقع أسابيع خطيرة – أحمد حازم/القدس المحتلة/الشراع

الشراع 30 نيسان 2022

أحدث خطاب الأمين العام لحزب الل السيد حسن نصر الله تخوفاً لدى كبار المعلقين في وسائل إعلامية عبرية. فقد ذكر حزي سمنتوف، معلق الشؤون العربية في “القناة (13 (، أنّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، وقائد حرس الثورة الإيراني اللواء حسين سلامي “أثنيا على الهجمات المنفردة الفلسطينية وشجّعاها”، مضيفاً أنهما دعَوَا مزيداً من الفلسطينيين إلى “تنفيذ هجمات داخل إسرائيل، من خلال إدراك مفاده أنه سيكون من الصعب إحباطهم مسبّقاً”.
وأشار سمنتوف إلى أنّ “حركة حماس مستمرة في تفعيل الهجمات المنفردة” من جانب فلسطينييمناطق ألـ 48 في الأسابيع المقبلة، لافتاً إلى أنّ “هذا التحدي كبير للمؤسسة الأمنية والعسكرية في إسرائيل”.
ونشرت صحيفة “يسرائيل هيوم” أيضاً مقطعاً من خطاب نصر الله، الذي قال فيه “إنه علِم بأنّ إيران أبلغت الدول التي توصلت إلى اتفاقات سلام مع إسرائيل، بأنّ أي هجوم على طهران من أراضيها، فإنها سترد بقوة على هذه الدول، وهذه الرسالة نُقلت أيضاً إلى الكيان الصهيوني، حسب الصحيفة.
وأضافت الصحيفة، أن “نصر الله قصد في كلامه الدولتين الخليجيتين اللتين طبّعتا علاقاتهما بإسرائيل ضمن إطار الاتفاقيات الإبراهيمية، وهما الإمارات العربية والبحرين”.
وكان نصر الله قد كد في خطابه الجمعة، أنّ العمليات الفلسطينية المنفردة “هزّت بقوة ثقة الإسرائيليين بجيشهم وحكومتهم، وهذا له انعكاسات كبيرة جداً”.

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi