الخدمات الاعلامية

السفيرة الفرنسية تقلد رئيسها ووزير خارجيتها/الشراع

مجلة الشراع 9 تموز 2021

لم يستغرب مرجع بارز ما ورد على لسان السفيرة الفرنسية آن غاريو لاسيما لجهة الاسلوب والمضمون في كلمتها التي ردت فيها على رئيس حكومة تصريف الاعمال حسان دياب في السرايا الحكومية وذلك امام وسائل الاعلام وعلى مرأى من العالم كله.

وحسب المرجع فان السفيرة الفرنسية حاكت رئيس بلادها ايمانويل ماكرون ووزير خارجيته جان لودريان ، مشيرا الى انهما لاسيما ماكرون كان وجه خطابا شديد القسوة ضد كل الساسة اللبنانيين ولم يتردد في “بهدلتهم”، ولذلك فان السفيرة الفرنسية يبدو ان تحاول تقليد رئيسها ، الذي لم يصل الى النتائج التي كان يتوخاها من خلال مبادرته لاسباب عديدة فجاءت ردة فعله لتعبر عن الفشل الذي اصابه شخصيا من وراء استعجاله وعدم احاطته بكل جوانب الازمة .

مجلة الشراع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi