متفرقات

ايمان درنيقة الكمالي: بداية عام ٢٠٢٣ ستكون مع عمل ثقافي مميّز تحت رعاية رئيس جامعة بيروت العربية الاستاذ الدكتور/ Amr Galal El Adawi ، وسفارتي اليابان والهند في لبنان…

صرّحت رئيسة مركز ايليت للثقافة والتعليم د. ايمان درنيقة الكمالي ان سنة ٢٠٢٣ ستشهد في بدايتها عملا ثقافيا مميزا في مدينة طرابلس ، وذلك تحت رعاية رئيس جامعة بيروت العربية الاستاذ الدكتور/ Amr Galal El Adawi ، وسفارتي اليابان والهند في لبنان.

وقالت درنيقة : ان مشروع استعادة لبنان لا بدّ أن يكون في جوهره مشروع ثقافة. ‏فالثقافة هي أساس وجودنا ، ونحن نفتخر أن طرابلس كانت ولم تزل عنوان الثقافة والانفتاح على العالم.

وأضافت : التحضيرات بدأت اليوم ، حيث حضر وفد من الهند واليابان برفقة رئيسة مركز ايليت د. درنيقة، الى جامعة بيروت العربية في طرابلس، لمتابعة الاعمال اللوجيستية، وكان في استقبالهم نائب رئيس الجامعة البروفسور د. خالد بغدادي الذي اعرب عن وضع كافة امكانيات الجامعة في خدمة الثقافة في مدينة طرابلس.

وأكّدت درنيقة: العمل سيكون أكثر من رائع لأنه خلطة مميّزة بمذاق فريد لثقافات ثلاثة ، وهو يحمل عنوان : “حلم السمّاء”
天響の夢 Sky Dream –
مع الفرقة اليابانية Dreamers Japan in Lebanon وفنانّي بهاراتناتيام من الهند .

وختمت: نشكر جامعة بيروت العربية
على التعاون ونتطلّع قدما ليتكلل العمل بالنجاح الكبير.

كما وجال الوفد في ربوع مدينة طرابلس..‎

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi