اخبار لبنان

الأمن العام : هذا ما يتوجب على الرعايا العرب والأجانب المخالفين لمدة الإقامة فعله قبل المغادرة..

ذكّرت المديرية العامة للأمن العام، جميع الرّعايا العرب والأجانب المخالفين لمدّة الإقامة (عمل، زيارة، سياحة، سمة دخول، إقامة موقّتة…)، بـ”وجوب تسوية أوضاعهم قبل مغادرة البلاد في المراكز الإقليميّة التّابع لها مكان سكنهم، أو مباشرةً لدى الدّوائر والمراكز الحدوديّة عند المغادرة”.

وأعلنت في بيان، أنّ “تسهيلًا لأمور المغادرين جوًّا الرّاغبين بتسوية أوضاعهم مباشرةً في المطار، سيبدأ العمل بشعبة التّسويات المستحدثة لدى دائرة أمن عام مطار بيروت الدولي اعتبارًا من السّاعة الثّامنة صباحًا من تاريخ 12/07/2023”.

وأوضحت المديريّة أنّ “عليه، يُطلب من هؤلاء التّواجد قبل أربع ساعات من موعد المغادرة على الأقل، والتّقدّم من الشّعبة المذكورة المتمركزة في قاعة الوصول الخارجيّة، قبل الدّخول إلى قاعة المسافرين، لإجراء التّسوية وتسديد الرّسوم المطلوبة”.

وأشارت إلى أنّ “للاستفسار والاطّلاع على التّفاصيل، زيارة موقع المديريّة العامّة للأمن العام على الإنترنت: http://general-security.gov.lb أو مراجعة الـ”Call Center” على الرقم 1717″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi