اخبار طرابلس

أطلقت بلدية طرابلس حملة /طرابلس_اجمل بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي عبر الهيئة العليا للإغاثة بالتعاون مع المجتمع المدني .

أطلقت بلدية طرابلس حملة #طرابلس_اجمل بتوجيهات من دولة الرئيس نجيب ميقاتي عبر الهيئة العليا للإغاثة بالتعاون مع المجتمع المدني .
أبدى المجتمع المدني بكل اطيافه استعداده لتنفيذ خطة في المدينة تزامنا مع رش المبيدات الغير السامة والغير مسرطنة والغير الملوثة في شوارع كل المدينة الجديدة والقديمة و التنظيف من قبل البلدية و ال Lavajet بعد مسح عام من خبير البيئة دكتور ضومط كامل ولمدة ٣ اشهر او اكثر وذلك بالتعاون الفعال و الدور الاهم من الاتحادات والنقابات و المخاتير واهل المدينة والجامعات و المدارس ولجان الاهل في المدارس ولجان الأحياء و الجمعيات الأهلية والكشفية والنوادي والمراكز الثقافية والإعلامية و دور الرعاية و تجمع رجال الاعمال و التجار للمواكبة و نشر ثقافة المحافظة على المدينة نظيفة كل باسم مؤسسته و جمعيته او باسمه كمواطن بالشكل الذي يراه مناسباً .
شكرًا لكل من شارك وتحمس و اندفع وآمن باننا معاً سنتنافس بايجابية من اجل مدينتنا .
شكرًا لكل من حضر و تقدم بافكار … شكرًا لكل من سيقدم يد العون والتعاون من اجل مدينة اجمل .
الجميع يعمل والجميع ينفذ بمفرده ولكن من اليوم سننفذ جميعاً معاً لنصل للنتيجة المرجوة .
على امل بهمة اَهلها المدينة تكون مقصد للزوار … على امل ان نرى يوما مدينتنا مدينة سياحية وثقافية واقتصادية بكل ما للكلمة من معنى .
كل من يستطيع الانضمام الى الحملة ولم يكن من بين الحاضرين ومهتم للتعاون يرجى التواصل .
ملاحظة : بلدية طرابلس ستبدا الاسبوع المقبل بالتنفيذ بعد التشاور مع بعض الجمعيات والمدارس والجمعيات هذا الاسبوع التي ابدت رغبتها بالمشاركة في شوارع معينة .
وسيكون هناك مجموعة تضم جميع المنضمين للحملة .
والله ولي التوفيق
#طرابلس_اجمل
#بلدية_طرابلس
#الهيئة_العليا_للاغاثة
#المجتمع_المدني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى