الخدمات الاعلامية

كتب الزميل الاستاذ علاء مغربي / مصر /ميرفت سلطان للأعمال الخيرية و”كلنا مع بعض” يتعاونان لنشر ثقافة المدارس المجتمعية

وقعت مؤسسة ميرفت سلطان الخيرية بروتوكول تعاون مع مؤسسة كلنا مع بعض لاستكمال ونشر ثقافة المدارس المجتمعية في القرى والنجوع الأكثر فقراً بتقديم الأولى الدعم المالي لإنشاء فصل بمدرسة مجتمعية مندرجة تحت مؤسسة كلنا مع بعض ، وذلك بإسم ميرفت سلطان لمدة 6 سنوات بقرية البطران في الفيوم.

وقع بروتوكول التعاون عمرو جزارين، رئيس مجلس أمناء مؤسسة كلنا مع بعض و عبدالعزيز السيد حسوبة النائب الأول لرئيس مجلس أمناء مؤسسة ميرفت سلطان الخيرية نيابة عن طارق عامر رئيس مجلس الأمناء .

يذكر أن مؤسسة ميرفت سلطان كانت قد وقعت مؤخراً تعاون مع مؤسسة صناع الخير لتنمية وتطوير عدد من القرى الأكثر إحتياجاً بمحافظة الفيوم من خلال تنفيذ سلسلة من الخدمات المتكاملة تتضمن تقديم خدمات طبية وإعادة إعمار المنازل المتهالكة وعمل تمكين اقتصادي لعوائل الأسر الأولى بالرعاية يتناسب مع الموارد المتاحة داخل القرية.

والجدير بالذكر أن مؤسسة ميرفت سلطان للأعمال الخيرية تم إطلاقها استكمالًا لعطاءات الراحلة ميرفت سلطان، التي تقلّدت منصب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات طوال 5 سنوات، وحققت خلالها الكثير من النجاحات الكبيرة على المستوى المصرفي، مع حرصها على العمل الخيري؛ لخدمة مختلف أبناء الوطن الأكثر احتياجا في مجالات المسؤولية المجتمعية كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى