اخبار لبنان

بعد انقطاع موقّت.. أدوية كورونا تعود إلى الصيدليات

في اليومين الأخيرين برزت أزمة فقدان متمّمات غذائية ومسكّنات ومضادات حيوية تُستخدم في معالجة فيروس كورونا، هذه الأدوية فُقدت من الصيدليات بعد فترة الأعياد، الأمر الذي خلق حالة من الهلع في صفوف المواطنين لاسيّما مرضى كورونا. ما حقيقة الأمر؟ 

نقيب مستوردي الادوية كريم جبارة أكّد في اتصال مع لـ”لبنان 24″ أن لا مشكلة على الإطلاق في الفيتامينات والأدوية التي تستخدم لمواجهة كورونا، ومنها المضاد الحيوي،  وهو متوفّر بكمية كبيرة في لبنان، وسيصار إلى توزيعه على الصيدليات، بعدما نفذت الكمية الموجودة في الصيدليات، نتيجة تهافت المواطنين على شرائه وتخزينه خوفًا من فقدانه.

بدوره أكّد نقيب الصيادلة غسان الأمين في اتصال معنا أنّ لا أزمة في الفيتامينات والأدوية التي يصفها الأطباء لمرضى كورونا. موضحًا أنّ فئة المتمّمات الغذائية تشهد طلبًا مرتفعًا،  ليس فقط من قبل المصابين بفيروس كورونا بل أنّ معظم المواطنين يستخدمونها، ونسب استهلاكها مرتفعة، وبالتالي هي ليست مفقودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi