الخدمات الاعلامية

استقالة نواب المستقبل واردة اذا اعتذر الحريري/ الشراع

استقالة نواب المستقبل واردة اذا اعتذر الحريري

مجلة الشراع 8 أيار 2021

اعتذار الرئيس سعد الحريري عن مهمته كرئيس مكلف تشكيل الحكومة لن يقتصر على الاعتذار في حال حصل، وثمة خطوات اخرى سيتخذها في حال بقي الوضع على حاله لجهة العراقيل التي يضعها العهد في وجهه.

هذا ما تخشى حدوثه اوساط مقربة من قيادة التيار الوطني الحر والتي تعتبر ان الحريري سيعمد الى اتخاذ خطوات من شأنها تبديل الواقع القائم والتي تجعل العهد متمترسا بما يسميه عناصر قوته وفي مقدمتها الكتلة النيابية الاكبر في مجلس النواب التي يتبجح رئيس التيار جبران باسيل بها دائما.

ومعنى ذلك ان الحريري سيضطر الى اتخاذ موقف يتمثل في استقالة نواب كتلة المستقبل من المجلس النيابي وهو ما سيدفع اطرافا اخرين منهم القوات اللبنانية الى اتخاذ خطوة مماثلة ما يعني ان البلاد ستصبح حكما اما فراغ على المستوى التشريعي، بما يعني ان لبنان سيكون محكوما لاعتبارات ميثاقية وغير ميثاقية الى اجراء انتخابات نيابية مبكرة وعدم انتظار موعد الانتخابات بعد  عام من الان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi