اخبار لبنان

الامن العام: مهمتنا تقتصر على التأكد من عدم احتكار المازوت الإثنين، ٢٠ يوليو / تموز 

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي: “إلحاقا ببيانها السابق المعمم بتاريخ 19/7/2020 والمتعلق بقيام دوريات من المديرية العامة للأمن العام بالإشراف على استلام مادة المازوت من منشآت النفط ومراقبة توزيعها. يهم المديرية أن توضح أن عملية طلب مادة المازوت لأي سبب كان لا تتم عبرها وأن مهمتها تقتصر على التأكد من عدم احتكار الكمية المستلمة ومن توزيعها بالكامل على المستفيدين بالسعر الرسمي”.

زوروا موقعنا الإخباري على شبكة الانترنت لمشاهدة البث المباشر ومتابعة آخر الأخبار، كما يمكنكم الاشتراك في خدمة الواتس أب وتلغرام وتنزيل تطبيقاتنا الخاصة بأجهزة الأندرويد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم زيارة شبكة البرامج لمتابعة آخر خطابات السيد حسن نصر الله حفظه الله ومشاهدة نشراتنا الإخبارية وباقة منوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi