الخدمات الاعلامية

العقوبات الاميركية الجديدة بين الحقائق والاشاعات/الشراع

العقوبات الاميركية الجديدة بين الحقائق والاشاعات

مجلة الشراع 15 تشرين الثاني 2020

كل ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي عن الشخصيات اللبنانية التي ستطاولها العقوبات غير دقيق، وبعضه يعبر عن تمنيات مروجيها من دون الاستناد الى معطيات حقيقية وواقعية.

هذا ما تؤكده اوساط قريبة من السفارة الاميركية في لبنان ، نقلا عن السفيرة دوروثي شيا التي تؤكد ان ما يصدر من عقوبات لا احد يعرفه مسبقا باستئناء الدوائر المعنية باصداره في وزارة الخزانة الاميركية.

وما بات مؤكداً هو ان مسار العقوبات مستمر وسيتوالى ظهور نتائجه، علماً ان ما  هو شبه مثبت حتى الان هو ان لائحة من ستشملهم العقوبات وهي شبه جاهزة تشمل 23 شخصية لبنانية وتشمل وجوها واسماء من تيارات جديدة تضاف الى التيارات والاحزاب التي ينتمي اليها هؤلاء وهي التيار الوطني الحر من خلال جبران باسيل وتيار المردة من خلال يوسف فنيانوس وعلي حسن خليل من حركة امل، اضافة بالطبع الى حزب الله.

والتيارات السياسية المشار اليه هي في الاجمال حليفة لحزب الله ، من دون استثناء شخصيات من تيارات غير حليفة للحزب تولت في مرحلة سابقة التعاون معها ولكن بعيدا عن الاضواء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi