اندية ورياضة

وزيرة الشباب علقت الانشطة الرياضية لنهاية آذار

وزيرة الشباب علقت الانشطة الرياضية لنهاية آذار

أصدرت وزيرة الشباب والرياضة فارتينيه اوهانيان تعميما الى الاتحادات والجمعيات والاندية الرياضية والشبابية والكشفية، جاء فيه:

“بناء على التنسيق والتشاور مع وزارة الصحة العامة، تدعو وزارة الشباب والرياضة الاتحادات والجمعيات والاندية الرياضية والشبابية والكشفية الى تعليق الانشطة على انواعها حتى نهاية شهر اذار الحالي.

وتعتبر الوزارة هذا التعميم بمثابة اجراء احترازي يهدف الى حماية السلامة العامة للشباب والكشافة والرياضيين والمدربين والاداريين والجمهور على السواء، والى الوقاية من انتشار فيروس كورونا، ويتماشى مع الاجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة العامة في هذا المجال.

اما في ما يتعلق بالاستحقاقات الدولية الملزمة، تطلب الوزارة تزويدها مسبقا بالمعلومات اللازمة عن اي بعثة، كي يصار بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، الى اتخاذ ما يلزم من اجراءات وقائية لحماية ابنائنا المشاركين في هذه الاستحقاقات وضمان تأمين وسائل الرعاية لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi