الفعاليات والمبادراتالنشاطات

إحتفال مع الأيتام بذكرى المولد النبوي الشريف على منهجية الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)

إحتفال مع الأيتام بذكرى المولد النبوي الشريف على منهجية الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم)

بحضور رئيس جمعية عبد حازم درويش المحامي حازم درويش والرئيسة مركز النهوض الاعلامي الثقافي الاقتصادي فلك مصطفى الرافعي والمشرف العام المستشار أحمد درويش ومسؤولة الإعلام السيدة اماني نشابة والسيدة ديالا المصري جمال التي تطوعت بالرسم على وجوه الأطفال من وحي المناسبة الكبرى التي غيرت مسار البشرية من الظلام الى النور ببدء رسالة الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين ونبي آخر الزمان وخاتم الرسالات.
فقد اقيمت مأدبة غداء لمجموعة من الأطفال الأيتام في مطعم بيتزا نابولي تيمنا بالذكرى العطرة لجيل يمتاز بالنقاء والعطاء. هذه المبادرة التي أراد منها المحامي درويش ان يستحضر روح فقيده الغالي (عبدالله ) الذي وان كان في حجاب فهو اول الحاضرين.
وقد تم توجيه شكر لصاحب وإدارة مطعم بيتزا نابولي الذي بادر بإعطاء مساحة من الود والمشاركة.
وختاما تلا الجميع سورة الفاتحة عن روح فقيد الشباب عبدالله حازم دوريش والعلامة الدكتور مصطفى الرافعي والسيدة فدوى ملحم الرافعي وجميع من نزلوا ضيوفاً في ساحة الرحمن واكرم بها من ضيافة.
كلمة فصل أخيرة ادلت بها الرئيسة الرافعي بهذا اليوم الاغرّ بأننا نود ان يرانا الله سبحانه وتعالى حيث يحب لان الاعمال الصالحة تعرض على اهلنا في عالم البرزخ كما افتى بذلك بعض الائمة.
فخورون ان يرانا من نحب وكل منا فخور ان نكون في عمل خير.

ايها الراحلون باكراً ابشروا ان اللقاء قريب على( سرر متقابلين).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى