اخبار لبنان

قريب سياسي “هربان”.. ومعلومات لـ”ليبانون فايلز” عن حادثة القتل!

علم “ليبانون فايلز” ان شخصاً تسبب بمقتل شاب من البترون بعد حادثة تصادم في اجدبرا، قد تمّ تهريبه من احدى المستشفيات في الشمال حيث كان يخضع لعلاج من جراء تعرضه لجروح بالرغم من وجود حراسة امنية امام غرفته.

وقال أحد اقارب الضحية في حديث لموقع “ليبانون فايلز” ولدينا شكوك ان الحادث متعمّد، وننتظر القضاء ليقول كلمته. وفور وقوع الحادث تمّ سحب السيارتين من المكان وبادر أحد الأشخاص الى إخفاء لوحة السيارة كونها سيارة “أنقاض”.

واضاف قريب الضحية انه تم نقل القاتل الى مستشفى البترون مع فتاة كانت برفقته تضاربت المعلومات حول علاقتها به.

وبعد مرور 4 ساعات، نُقل القاتل الى مستشفى المنلا في طرابلس.

وتابع القريب: “اتصلنا بمستشفى المنلا وعلمنا ان المريض غير موجود، وانتقل الى عدة مستشفيات وكان آخرها المستشفى الاسلامي الذي هُرّب منه ليل أول من أمس، وتولّى التحقيق في هروبه مخفر التل ولا معلومات جديدة حول مكان وجوده حتى الساعة.

وتجدر الإشارة انه فور وقوع الحادث طلبت عائلة الفقيد إجراء فحص مخبري لكشف ما إذا كان المتّهم بالقتل يقود السيارة تحت تأثير المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi