اخبار طرابلس

محمد سيف 2023/9/16 قمرالدين بحث مع وفد كلية الآداب في جامعة الجنان مشروع تحديث لوحات الشوارع في طرابلس

استقبل رئيس بلديّة طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، في مكتبه في القصر البلدي، وفدا من كلّية الآداب والعلوم الإنسانية، في جامعة الجنان في طرابلس، ضم عميد الكلّية الدكتور هاشم الأيوبي، رئيس قسم الترجمة والتعريب الدكتور خالد ياسين، الدكتور ماجد الدرويش من قسم الدراسات الإسلامية، رئيس قسم اللغة العربيّة وآدابها الدكتور جان توما، مدير مكتب العميد الدكتور يحيى حجازي، وانضمّ الى الوفد مدير العلاقات العامّة في جامعة الجنان المهندس راني حداد.

قدم الوفد ل “الرئيس قمرالدين مشروع تحديث لوحات الشوارع “الآرمات”، بحيث يكتب الاسم مع تعريف بسيط له باللغتين العربيّة والانكليزية، من قبل قسم الترجمة والتعريب وقسم الدراسات الإسلاميّة – اختصاص التاريخ الإسلامي، وبذلك يقدّم الشارع ثقافة عامة للجيل الجديد والسواح عن المدينة وأسماء الشوارع التي تحملها اللوحات، وذلك ضمن خطّة التكامل والتعاون بين الجامعة ومحيطها الاجتماعيّ”.
من جهته، أبدى قمرالدين “موافقته وتشجيعه للمشروع ولكل النشاطات المماثلة التي تتم بين الجامعة والبلدية لما فيه خير ومصلحة طرابلس وجامعاتها”.
وكلّف الرئيس قمرالدين، المهندسة نسرين الأيوبي حداد عن مصلحة الهندسة في البلدية، ب”التواصل والتنسيق مع فريق العمل في جامعة الجنان لإنجاز هذا المشروع الحضاري والسياحي للمدينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi