اخبار لبنان

التوحيد الاسلامي: السلم الأهلي يقتضي محاسبة الألسن الفتنوية والطائفية

اعتبر الأمين العام ل”حركة التوحيد الاسلامي” الشيخ بلال سعيد شعبان في بيان، أن “ما جرى من محاولات لاصطناع فتنة في لبنان الأسبوع المنصرم استكمل مع العدوان الإعلامي المستجد على تاريخ المسلمين باستهداف السلطنة العثمانية سواء أكان عبر تزوير الحقائق أم بإطلاق الشتائم من دون أي مراعاة لعاطفة مئات ملايين المسلمين تجاه سلطنة بنت حضارة وحافظت على العيش المشترك في بلادنا على مدى مئات السنين وخير شاهد على ذلك كله الآثار الخالدة التي توثق تلك الحقبة في لبنان وكل دول الجوار”.

وسأل: “ألا يكفي المواطنون ما يجري من وباء وجائحة كورونا التي ضربت المجتمع في اقتصاده ومعيشته؟ أليست تلك التصريحات العنصرية والبغيضة في حد ذاتها محاولة دنيئة لحرف الأنظار عن قضية ارتفاع الدولار وما تكبده المواطنون من خسائر وبطالة وكساد؟

وختم: “لدار الفتوى والمرجعيات الدينية وحتى السياسية دور أساس في وضع حد لما يجري عن طريق الادعاء على مثيري الفتن داخل الوطن، فضلا عن أن تحقيق السلم الأهلي يقتضي محاسبة كل تلك الألسن الفتنوية والطائفية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi