اخبار لبنان

معلومات جديدة عن عمليّة خطف سعودي في لبنان.. إلى أين تمّ نقله؟

ذكرت قناة “الإخبارية” السعودية، اليوم الإثنين، أنّ المواطن السعودي المُختطف في لبنان يعملُ لصالح الخطوط الجويّة السعودية في بيروت، مشيرة إلى أن “خاطفيه نقلوه إلى الضاحية الجنوبية”.

ووفقاً للقناة، فإنّ “الخاطفين طلبوا عبر مكالمة صادرة من الضاحية الجنوبية لبيروت، فدية مالية تُقدّر بحوالى 400 ألف دولار”.

وكان وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي أعلن أنّ المتابعة مستمرة مع “شعبة المعلومات” في قوى الأمن الخالي منذ الأمس لقضية اختطاف مواطنٍ سعودي في بيروت، وأضاف: “نحن على تواصل بأدق التفاصيل مع سعادة السفير وليد البخاري، دائماً وبيد من حديد نعمل لتحرير أي مواطن يتعرض لأي أذى على أرض لبنان. ما حصل يمس بعلاقة لبنان مع أشقائه وسيكون عقاب الفاعلين قاسياً”.

وفي وقتٍ سابق، اليوم، أفادت قناة “الجديد”، بأنّ شخصاً من الجنسية السعودية تعرّض للخطف في بيروت، مشيرة إلى أنّ الحادثة حصلت على طريق المطار.

من جهتها، ذكرت قناة الـ”MTV” أنّ عملية الخطف حصلت بعد منتصف ليل السبت الماضي، والأجهزة الأمنية تتولى عملية البحث عنه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi