اخبار لبنان

مصر تعلن اكتشاف منجم للذهب في الصحراء الشرقية باحتياطي مليون أوقية

أعلنت مصر اكتشاف منجم للذهب في الصحراء الشرقية باحتياطي يُقدر بأكثر من مليون أوقية من الذهب وبنسبة استخلاص 95 بالمائة، باستثمار مصري خالص.
وأوضحت وزارة البترول والثروة المعدنية في بيان أن الكشف الجديد يقع في امتياز شركة شلاتين المصرية للثروة المعدنية، مضيفةً أن الاستثمارات المتوقعة من الكشف على مدار السنوات العشر المقبلة ستزيد عن مليار دولار، بحسب ما نقلت شبكة البي بي سي.
وأشارت وزارة البترول والثروة المعدنية إلى أن مصر تستهدف جذب استثمارات اجنبية مباشرة خلال عامين في قطاع التعدين تقدر بنحو 375 مليون دولار، وزيادة الاستثمارات المباشرة المتوقعة في عام 2030 من 700 مليون دولار إلى مليار دولار.
وشركة “شلاتين” هى شركة مساهمة تضم الهيئة المصرية العامة للثروة المعدنية وجهاز مشروعات الخدمة الوطنية وبنك الاستثمار القومي والشركة المصرية للثروات التعدينية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi