اخبار طرابلس

عقد اجتماع مشترك لاتحاد ارباب العمل واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال ولجمعية تجار طرابلس

عقد اجتماع مشترك لاتحاد ارباب العمل واتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال ولجمعية تجار طرابلس شارك فيه رئيس اتحاد نقابات العمال للمستخدمين في الشمال شادي السيد رئيس اتحاد ارباب العمل احمد البقار رئيس جمعيه تجار طرابلس فواز الحلوة امين سر جمعيه تجار طرابلس رئيس رابطه الجامعيين غسان الحسامي وطلال بارودي عن جمغية تجار شارع عزمي ونقيب الحلاقين في طرابلس فتحي الهندي.

ناقش المجتمعون اقرار مجلس النواب للقانون متعلق ببدل ايجارات المباني السكنيه ولتوجه الحكومة اللبنانيه وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي اعادة النظر بهذا القانون .

شكر بداية المجتمعون رئيس الحكومة على وضع القانون مجددا على جدول اعمال مجلس الوزراء واعادة البحث فيه ورأوا في ذلك خطوة تستحق التقدير نظرا لان القانون المقر يحتاج بالفعل لاعادة النظر .

ودعوا في المناسبة المجلس النيابي الكريم للتنبه الى المخاطر التي قد تتأتى عن مثل هذا القانون ودعوا النواب الطرابلسيين عشيه الاعياد الى سحب تواقيعهم وموافقاتهم عن القانون وذلك تلبية لحاجات المجتمع اللبناني وبخاصة المجتمع الطرابلسي ولكي لا يصيب القانون بصيغته الحالية اي فئة من فئات المجتمع بالغبن وأن يكون منصفا للمستاجرين وغير ظالم للمالكين ، فالمبتغى العدالة الاجتماعية لا شيء غير ذلك .

و اكد المجتمعون متابعة هذا الملف على مدار الساعة وفي جلسات متواصله توخيا للفائدة ووصولا الى المبتغى.

وتوجه المجتمعون الى دولة رئيس مجلس النواب مؤكدين انه سيكون له الراي الفاصل في هذا الموضوع والراي الحاسم لجهه اقرار ما يفيد المجتمع اللبناني ككل.

وتوجه المجتمعون في المناسبة الى اللبنانيين عامة بالتهنئه لمناسبة العام الجديد سائلين الله ان يكون العام الجديد عام انفراج كامل على المستويات المختلفة سياسية واقتصادية ومالية مؤكدين على دعم وحماية وحدة الجيش اللبناني في مختلف المراحل وعلى دور الأجهزة الأمنية في رفد الجيش في مساهماته ومحاولاته لتدعيم الاستقرار الوطني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi