متفرقات

كورونا يهزم “تايمز سكوير”..”احتفال” و لا من يحتفلون!

أعلنت اللجنة المنظمة لاحتفالات ليلة رأس السنة التقليدية في ساحة “تايمز سكوير” في مدينة نيويورك الأميركيّة، أنّ هذا الاحتفال، الّذي يُعتبر من أكبر إحتفالات رأس السنة، سيكون هذه السنة عن بعد.

وفي التّفاصيل، فلن يسمح للمشاهدين بالتجمع في الساحة وذلك بسبب جميع القيود والتدابير والاجراءات الوقائية المفروضة في المدينة بسبب فيروس كورونا. وسيُنقل الحفل مباشرة عبر القنوات التلفزيونية وشبكة الإنترنت وعبر التطبيق المجّاني “NYE”، أو عبر VNYE.com.

وسوف يطلق على الضيوف المشاركين في الاحتفال لقب “أبطال عام 2020” ومن بينهم جميع العاملين في خدمات الطوارئ والأطباء الذين يتواصلون مباشرة مع المصابين بفيروس كورونا وعائلاتهم.

ويُشار إلى أنّه يمكن للمشاركين خلق شخصية افتراضية خاصة بهم على التطبيق للمشاركة في الحفل، والاستمتاع بالعروض الفنية والغنائية مع مختلف النجوم وخوض مختلف الألعاب والتحدّيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi