جمعية جورج شبطيني للخدمات الأجتماعيةمقالات خاصة

تنويه بمقالة الاستاذ جورج شبطيني …”بُعد نظر”

مرصد النهوض ..استضافة مفترضة عن مقال الاستاذ جورج شبطيني
..بقلم الإعلامي المستشار احمد درويش .
…ليست فقط وجهة نظر بل “بُعد نظر” فقد نشرت مواقع مركز ومجموعة النهوض مقالا لرجل الأعمال اللبناني والعربي الاستاذ جورج شبطيني منذ أيام وتم تداوله على الكثير من المنصّات الإعلامية الإخبارية حول ضرورة قيام حكومة “إنقاذ وإصلاح ” وتطرق فيه الى ضرورة قيام لبنان وحكوماته القادمة بعقد اتفاقات تجارية واقتصادية وسياحية مع جمهورية الصين الشعبية لان المُنتَج الصيني غزا وما زال يغزو اسواق العالم نظرا لكلفة اليد العاملة المتدنية عن غيرها عالميا والبصمة التجارية الصينية التي اذهلت العالم بفرد اجنحتها على كامل ارجاء المعمورة ، وهذا التقارب التجاري لا يفسد الود بين لبنان ومحيطه العربي وبُعْده الدولي لانه بعيد عن الارتباطات والاحلاف السياسية ولان المصلحة العامة تقتضي جدية البحث عن مخارج للتحرر من عنق الزجاجة وإنطلاقة نظام انقاذي واعد بالإصلاح بُغية عودة البلد الى دوره الطليعي العربي والعالمي ووجهة مستجدة لعودة مناخ سياحي يرفد البلد وشرايينه ويضخّ الدم الأقتصادي بإرادة منظومة وطنية مؤمنة ونظيفة تقضي على التسيب وتجفف منابع الفساد المالي والإداري لنمو حركة ربحية منظمة ترفع وبال الدين العام الى تطور مبرمج منشود .” هذا بعض التحليل المنطقي لأهداف مقالة الاستاذ جورج.شبطيني”
..ولم تمضِ بضعةأيام حتى أطلعتنا المرئيات اللبنانية عن وصول اول طائرة جديدة وحديثة بتمويل صيني وعلى قرب مدارج الإقلاع في مطار رفيق الحريري الدولي وشاهدنا باُم العين الطائرة المتطورة سياحيا من حيث انخفاض انبعاثات ثاني اوكسيد الكربون وهي واحدة من تسع طائرات تتمتع بوسائل ترفيه إضافية وانترنت ومزايا قام بشرحها رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط الاستاذ محمد الحوت منوّها بالتقنية العالية المستخدمة في الطائرة الممولة من الصين من نوع A321Neo .
وكما يقال اول الغيث قطْرٌ ثم ّ ينهمر .
تطابق في الرؤية الحكيمة السديدة من رجل الاعمال اللبناني ابن مدينة طرابلس الاستاذ جورج شبطيني اول من دعا للدخول الوطني في دولة المؤسسات وهو اليوم يناشد الدولة المسارعة بقيام تفاهم تجاري واقتصادي وصناعي مع الصين كما فعلت دول الغرب والبلاد العربية وخاصةً الخليجية على أسس تضمن إستقلال وحرية وسيادة لبنان .
..ليست فقط وجهة نظر بل بعد نظر من مواطن آمن بلبنان وطنا قادرا على النهوض مجددا رغم كل الويلات التي تعرض ويتعرض لها .
تحية لابن البلد الاصيل الاستاذ جورج شبطيني
المستشار احمد درويش
المدير التنفيذي لمركز ومجموعة النهوض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi