اخبار لبنان

عدوان لـmtv: علامات استفهام حول مصير أموال المودعين

لفت رئيس لجنة الإدارة والعدل النائب جورج عدوان إلى أنّه “من المفترض أن يقدّم الرئيس المكلّف مصطفى أديب تشكيلته الحكوميّة غداً في قصر بعبدا فالمهلة الموضوعة تكاد تنتهي وأديب تصرّف بشكل ممتاز”.
واعتبر، في حديث لـ”بيروت اليوم” عبر mtv، أنّ “الظروف المتوفّرة اليوم والتي لم نشهدها منذ 15 عاماً تسمح للرئيس المكلّف تأليف حكومة مستقلّة من إختصاصيّين”، مضيفاً: “لا السعودي والأميركي ولا الإيراني ولا الفرنسي نسمح لهم بالمسّ بسيادة لبنان و”حزب الله” لا يستطلع رأي أحد في القضايا الداخلية”.
وأشار إلى أنّ “للحكومة الجديدة مُهمّة محدَّدة وعليها إنقاذ ما تبقّى ولاحقاً يُمكن النقاش حول مَن سيقود السفينة”، متابعاً: “على الحكومة الجديدة وضع خطّة نقديّة وإقتصاديّة وماليّة تسري على الجميع وهناك علامات استفهام حول ماذا سيحصل بأموال المودعين”.
وشدّد عدوان على أنّ “المطلوب من المصارف العودة إلى تكوين رأسمالهم والمطلوب من الدولة تأمين الأموال التي أخذتها و”مش ممكن إلاّ ما ترجع أموال المودعين”، متابعاً: “سيعود التفاوض مع صندوق النقد الدولي في حال تمّ تشكيل الحكومة المستقلّة المطلوبة قريباً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi