متفرقات

الكتائب: رصاص فجرا على البيت المركزي في الصيفي

أعلن “حزب الكتائب اللبنانية”، في بيان، أن مجهولين أطلقوا النار فجر اليوم، على بيت الكتائب المركزي في الصيفي من أسلحة حربية، فأصابوا واجهته الشرقية بست رصاصات، واضعا “هذا الاعتداء في عهدة الدولة وأجهزتها الامنية المعنية لكشف هوية المعتدين والمحرضين، ليبنى على الشيء مقتضاه”.

وعاهد الحزب اللبنانيين “أن البيت المركزي الذي جسد الاستقلال والحرية، والذي لقبته ثورة 17 تشرين ببيت الشعب، وبات ملتقى الثوار والأحرار وحاضنهم على مختلف طوائفهم وانتماءاتهم وتوجهاتهم، سيبقى مفتوحا لجميع اللبنانيين ورأس الحربة في معركة السيادة والحرية والعيش الكريم”.

وختم مؤكدا أن “ما لم تستطع عواصف وأعاصير على مدى 84 سنة على النيل من عزيمته، لن ترهبه أعمال خفافيش الليل الصبيانية أو رسائل سياسية رخيصة وتافهة”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi