اخبار لبنان

الحريري واصل لقاءاته مع ممثلي العائلات البيروتية واطلع على مطالب بلدة الناعمة

واصل الرئيس سعد الحريري لقاءاته مع ممثلي العائلات البيروتية للاطلاع على أوضاع العاصمة بيروت ومطالبها، فالتقى بعد ظهر اليوم في “بيت الوسط” رئيس اتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة محمد عفيف يموت مع وفد من جمعيات عائلات قمبريس، قاسم، كستي ونعماني.

بلدية الناعمة
كما التقى الحريري وفدا من بلدية الناعمة وحارة الناعمة برئاسة زاهر مزهر، في حضور النائب محمد الحجار ومنسق “تيار المستقبل” في إقليم الخروب وليد سرحال، وتم عرض مطالب البلدة.

نقابة تجار الخضار
والتقى الحريري وفدا من مجلس نقابة تجار الخضار والفاكهة بالمفرق في بيروت برئاسة سهيل المعبي، الذي قال بعد اللقاء: “طلبنا من دولة الرئيس الحريري رعايته لافتتاح مبنى سوق الخضار الجديد في أرض الجلول بعد الانتهاء من بنائه باعتباره هو من أولى هذا المشروع اهتمامه منذ البداية”.

اتحاد نقابات عمال بيروت
كذلك، استقبل الحريري وفدا من اتحاد نقابات عمال بيروت برئاسة شفيق صقر، وتناول البحث أوضاع عمال بيروت ومطالبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi