اخبار لبنان

ماذا قال افرام عن دعوة جعجع إلى التراجع عن الإستقالة؟

للمرّة الأولى، 7 نواب مستقيلين لم يحضروا جلسةً دعا إليها رئيس مجلس النواب نبيه بري لبحث إعلان حال الطوارئ في بيروت.

أحد النواب المستقيلين، نعمة افرام، أكّد، في حديث لموقع mtv، أنّه “لن يتراجع مطلقاً عن خطوة الإستقالة من المجلس لأنّ هذا القرار يُلاقي مطلب الشعب اللبناني”، مُعيداً ذلك إلى أنّه “حاول تغيير المسار الإداري والمالي في البلد إلاّ أنّه لم يستطع فعل شيء، خصوصاً في ملف النفايات الذي عملنا عليه ليلاً نهاراً”.

وإذ شدّد على “ضرورة إجراء إنتخابات نيابيّة مُبكرة للذهاب نحو بناء لبنان الجديد الذي نسعى إليه”، لفت إلى أنّ “دعوة رئيس حزب “القوات اللبنانيّة” سمير جعجع تحمل وجهة نظر خاصّة حيال الوضع الحالي، إلاّ أنّ قرارنا كان الإستقالة وخوض منحى جديد في المرحلة المقبلة”.

ولدى سؤاله عن الخطوة التي ستتبع الإستقالة، أعلن افرام عن “التوجّه إلى تنظيم حركة شعبيّة، من كوادر وأهداف واضحة، وتحمل ميثاقاً وطنياً يُساهم في قيادتنا إلى لبنان الجديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi