الفعاليات والمبادراتالقطاع الثقافي

دورة اجتماعية لشباب المشاريع حول بر الوالدين في طرابلس

نظمت جمعية “شباب المشاريع” في الشمال، دورة اجتماعية على مدار ستة أيام بعنوان “بر الوالدين – الأهمية والنتائج” في قاعة الأوديتوريوم – طرابلس، حضرها نائب رئيس الجمعية مازن الظنط وعدد من المشايخ والمهتمين وحشد كبير من طلاب الثانويات والمهنيات والجامعات.

وتناول الشيخ طارق داهود كتاب “لفتة الكبد في نصيحة الولد” للحافظ المفسر الفقيه ابن الجوزي وكتيب “بر الوالدين” لإمام المحدثين محمد بن اسماعيل البخاري، مشددا على “أهمية بر الوالدين ونتائجه الدنيوية والأخروية وأنه من أعظم القربات وأجل الطاعات وأن عقوقهما من أشنع الذنوب وأقبح السيئات وأن الإسلام قد حضنا حضا شديدا على ذلك”.

وختم بالدعوة إلى “الثبات على الحق والالتزام بما وصانا به الشرع الحنيف ومن ذلك بر الوالدين، خصوصا في هذا الزمن الذي نسمع فيه ونرى ما لا يرضي الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi