اخبار اقتصادية

نقابة الصرافين تحدد سعر شراء الدولار بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى…

أعلنت نقابة الصرافين في بيان، الى كل شركات ومؤسسات الصيرفة المرخصة، أنه وبنتيجة ما آلت إليه الاوضاع الامنية والاقتصادية والمالية في البلاد والتي أدت إلى ارتفاع أسعار صرف الدولار النقدي في الاسواق تعدت إمكانية المواطن على تحملها لا سيما ذوي الدخل المحدود .

وبعد سلسلة من المشاورات التي أجرتها النقابة مع السلطات المالية والرقابية المختصة في محاولة منها لتخفيض سعر الصرف آخرها بلقاء سعادة حاكم مصرف لبنان اليوم بتاريخ ٢١/١/٢٠٢٠، قرر مجلس النقابة بالتوافق مع سعادة الحاكم الاعلان عن سعر شراء الدولار الاميركي بألفي ليرة لبنانية كحد أقصى والتقيد به من قبل الصرافين المرخصين بدءاً من صباح نهار الاربعاء ٢٢/١/٢٠٢٠ تحت طائلة إلحاق العقوبات الادارية والقانونية بالمخالفين من قبل السلطات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi