اخبار دولية

اميركا ترسل صاحب مجزرة الفلوجة الى غزة

قررت الولايات المتحدة الاميركية، ارسال الجنرال جيمس غلين الى غزة ، للاشراف على الغزو البري للقطاع الذي يتعرض لحرب ابادة ، من جانب العدو الصهيوني.
غلين الذي كان يشغل منصب قائد العمليات الخاصة في القوات البحرية الاميركية ، هو صاحب المجازر التي ارتكبتها هذه القوات في العراق ، وهو معروف بأنه ” بطل” مجازر الفلوجة .
وعلى الرغم من ان المعلومات تشير الى ان اميركا تنصح العدو بألا يقدم على الغزو البري لغزة ، وان يكتفي بالضربات الجوية والصاروخية والحصار اللاإنساني لمليوني انسان ، لإفراغ قطاع غزة من اهله..
وعلى الرغم من الزعم بأن واشنطن نصحت مجرم الحرب بنيامين نتنياهو ، بتأجيل الغزو حرصاً على الرهائن عند حركة حماس ،
وعلى الرغم من النصيحة الاميركية ايضاً ، بعدم احتلال القطاع الذي سبب صداعاً مزمناً منذ احتلاله عام 1967 , فإن ارسال غلين يعطي اشارة الى ان ادارة جو بايدن ، لا تلتزم هي نفسها بالنصائح التي تعطيها للعدو الصهيوني!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Here you can just take everything you need for efficient promotion and get the job done well. o’tishingiz Surprisingly, this is not the same as the circumstance with Mostbet. agar o’yinchi MostBet in Bangladesh offers a plethora of pre-match picks in over 20 different sports. o’yin boshlanishidan oldin This means you may use the mobile version to safely make deposits and withdrawals. dasturi